الاثنين، 21 مايو، 2012

أكثر 10 أنشطة حارقة للسعرات الحراري





أكثر 10 أنشطة حارقة للسعرات الحراري 

هل تبحثين عن التمرين الأفضل لحرق السعرات الحرارية الزائدة والوصول للوزن المثالي؟ اعلمي أن الركض والتزلج على رأس القائمة ،وهناك العديد من الأنشطة البدنية التي تستطيع أن تحرق أكثر من 500 سعرة في الساعة.نصف كيلو من وزنك يعادل 3500 سعر حراري . هذا يعني لتخسري وزن يجب عليك تقليل السعرات الحرارية في نظامك الغذائي المعتاد أو حرق السعرات الحراية من خلال ممارسة الرياضة، وتطبيق كلاهما معاً يعتير أفصل الحلول ،بأن تتناولي وجبات قليلة السعرات وتحرقي سعرات أكثر من خلال النشاط البدني.وهنا قائمة بأفضل 10 أنشطة حارقة للدهون تسرع لك عملية فقدان الوزن الزائد حسب مايو كلينيك :رياضة الجري:الركض 8 ميل في الساعة يحرق 986 سعر حراري.التزحلق:التزحلق بحذاء العجلات يحرق 913 سعر حراري.التايكواندو:التايكواندو حرق 730 سعر حراري. القفز على الحبل:القفز على الحبل حرق 730 سعر حراري.جهاو التدويس:جهاز التدويس Stair treadmill حرق 657 سعر حراري.الهرولة:الهرولة 5 ميل في الساعة يحرق 584 سعر حراري.التجول:التجول يحرق 511 سعر حراري.كرة المضرب:كرة المضرب يحرق 511 سعر حراري.التزلج على الثلج:التزلج على الثلج يحرق 511 سعر حراري. الأيروبك:الأيروبك يحرق 511 سعر حراري.وبالطبع ، هذه قيم تقديرية ، وتختلف من انسان الى أخر حسب الوزن وكتلة الجسم ومستوى اللياقة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق