السبت، 19 مايو، 2012


بانفراد على مدونة كلامنا عناوين سكن ومنازل مرشحي رئاسة الجمهورية .

 

أصبح مرشحو الرئاسة المحتملون في مصر أكثر الشخصيات جدلاً في الشارع المصري، ويتسارعون يومياً في خطب ود قيادات التيارات المختلفة، ومحاولة التواصل معهم سواء وجها لوجه أو عبر وسطاء من الداخل أو من الخارج.

وينفرد موقع كريزى مان بنشر عناوين إقامة المرشحين الذين يسكن معظمهم في أرقى الأماكن والأحياء خاصة في منطقة "التجمع الخامس" بالقاهرة الجديدة.

حيث يقيم الفريق "أحمد شفيق" بفيلا في منطقة غرب الجولف بالتجمع الخامس، والدكتور "محمد مرسي" –مرشح الإخوان- يسكن فيلا مكونة من أربعة أدوار بمنطقة مرتفعات القطامية وهى قريبة جداً من فيلا "عمرو موسى" الذي يسكن في 37 مرتفعات القطامية والتي تعتبر أحد الضواحي الجديدة في القاهرة الجديدة وهى من المنتجعات السكانية المغلقة.

وكان موسى من ساكني حي المهندسين منذ سنوات سابقة أمام "نادي الصيد"، وقد نشأ في فيلا "عبدالرحمن عقل موسى" بقرية "محلة مرحوم" بمحافظة الغربية.

أما المرشح "أحمد حسام خير الله" يسكن بالقاهرة الجديدة في فيلا ملكه مكونة من دورين، وبالنسبة للدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح فمازال يسكن حتى هذه اللحظة في عنوانه 4 شارع عبدالله الضاهر بالتجمع الخامس بالقرب من محكمة التجمع الخامس، وهى عمارة ملك تسكن فيها أفراد عائلته ومكتبه في الدور الأرضي، وكان قد نشأ في قصر بغداد بمحافظة الغربية.

ويسكن "أبو العز الحريري" في الإسكندرية بأحد أحياءها، و "محمد عبدالفتاح محمد فوزي عيسى" المرشح المتنازل اليوم إعلامياً وسياسياً ومعنوياً لصالح "عمرو موسى" فيسكن في حي مدينة نصر في عمارة سكنية عادية .

والمستشار "هشام البسطويسي" يسكن في حي مدينة نصر خلف النادي الأهلي بـ 11 شارع إبراهيم مهنا، وهي عمارة يملكها إرث من عائلته.

والدكتور "محمد سليم العوا" يسكن في مدينة نصر، بمساكن رابعة العدوية في عمارة سكنية، و"حمدين صباحي" مازال يسكن في محافظة الجيزة بمدينة الصحفيين الكائنة بـ 90 شارع أحمد عرابي المهندسين في عمارة تزين مدخلها صورة كبيرة لحمدين صباحي وقبلها قضى معظم حياته في بيته في بلطيم بمحافظة كفر الشيخ التي كان نائباً عنها.

وعن "عبدالله الأشعل" المرشح المتنازل لصالح "مرسي" يسكن في القاهرة في بيت عادي، وأخيراً يسكن المرشح "خالد علي" في 49 زهراء مدينة نصر الحي العاشر .

0 التعليقات:

إرسال تعليق