السبت، 7 يوليو، 2012

بوب برادلـــى
 كشف أنور صالح القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة عن موقف الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة بوب برادلي بعد توديع كأس أمم إفريقيا من التصفيات.

وكانت التكهنات قد زادت بشأن مستقبل برادلي مع منتخب مصر، وجهازه المساعد الذي يقوده ضياء السيد كمدرب عام وزكي عبد الفتاح كمدرب لحراس المرمى.


وقال صالح عبر قناة مودرن: "انتهى عقد برادلي مع مصر رسميا بخروج المنتخب من تصفيات كأس أمم إفريقيا".

وكان عقد برادلي مع مصر به بند يتيح لاتحاد الكرة فسخ عقد المدرب الأمريكي في حال الفشل في التأهل لكأس أمم إفريقيا، وهو ما حدث.

وتابع رئيس اتحاد الكرة "برادلي شخصية محبوبة في مصر، وقلت له لذلك نرغب في الإبقاء عليك، لكن ليس بوسعي تجديد العقد لفترة طويلة لأن هناك اتحاد كرة جديد قادم في خلال أشهر".

وأردف "ما فعلناه هو تجديد عقد برادلي ثلاثة أشهر فقط حتى يأتي اتحاد كرة جديد منتخب في نهاية أغسطس وهم أصحاب القرار بعد ذلك".

وأضاف "أما الجهاز الفني المساعد فلا راتب لهم عندي، ننتظر حتى يقرر اتحاد الكرة مصير برادلي وهو يختار جهازه المعاون في أول سبتمبر".

وأوضح "في حال قرر برادلي الإبقاء على الجهاز الفني، سيحصلون على الثلاثة أشهر التي فاتتهم بأثر رجعي".

زكي مشكلة

ويرى أنور صالح أن الجهاز المساعد لبرادلي وتحديدا زكي عبد الفتاح مشكلة في منتخب مصر حاليا.

وصرح "أولا الجانب الإداري به مشكلة، هناك شخصيات كانت مفروضة على برادلي من قبل اتحاد الكرة السابق".

وأتبع "كذلك زكي عبد الفتاح يتحدث في الفنيات الخاصة ببرادلي ولا ينقل الترجمة من الإعلاميين إلى المدير الفني بشكل سليم والعكس".

واستطرد "لذلك قررنا عودة عبد الرحمن مجدي ليتولى مسؤولية الترجمة لبرادلي، ليبتعد زكي عبد الفتاح عن هذا الشق ويهتم فقط بمجاله كمدرب لحراس المرمى إن رأى برادلي احتياجه له".

وأكمل "هذه الرؤية الخاصة نقلتها بشكل واضح لبرادلي، قلت له إني كرجل عاش عمره كله في كرة القدم أشعر أن الجهاز المساعد مشكلة، ويجب أن تحل".

وأتم "في النهاية، برادلي صاحب الحق الوحيد في تحديد مساعديه".

0 التعليقات:

إرسال تعليق