الأربعاء، 11 يوليو، 2012

محمود معروف
اتهم الناقد الرياضى محمود معروف البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للنادى الاهلى بالحصول على رشوة من صفقة انتقال البرازيل جونيور للقلعة الحمراء .

وقال معروف فى مقاله بالجمهورية " جونيور ليس قضية واحدة بل عدة قضايا أهمها العمولات الكبيرة والأسماء معروفة وأولهم جوزيه!!

وهذا نص المقال :

قبل ثلاثين عاما غنت سعاد حسني أغنيتها الشهيرة "بانوا بانوا بانوا.. علي أصلكوا بانوا" كلمات صلاح جاهين والحان كمال الطويل وغنتها في فيلم شفيقة ومتولي.
هذه الاغنية تصلح لكل زمان ومكان واوان خاصة هذه الايام وتنطبق علي مجموعة او جماعة.. ان عرفتها اتصل بنا وقابلني في ميدان التحرير!!

** مليونيات ميدان التحرير لم تعد ثورة بل أصبحت بلطجة وارهابا لفرض الرأي بالقوة.. نحن نرفض هذا الاسلوب ونرفض هذه البلطجة لأن الرافضين لمليونيات البلطجة في ميدان التحرير مائة ضعف هؤلاء البلطجية ولو قام عليهم الصامتون لفرموهم.. نحن نرفض هذا تماما ونرفض أن تسود مصر حرب أهلية لا قدر الله!!

** أتفق مع مجلس الشوري علي ضرورة وضع ضوابط لاختيار رؤساء التحرير وأهمها أن يكون المرشح لم يغادر مصر في السنوات العشر الأخيرة للعمل بالخارج وألا يكون قد حصل علي عمولات من جلب الاعلانات.. فبعضهم حصل علي عشرة ملايين جنيه.
أضيف بندا آخر كحل وسط هو أن تجري انتخابات داخلية في كل جريدة بين المرشحين من أبنائها وترسل اسماء الثلاثة الأوائل لمجلس الشوري لاختيار أفضلهم وفقا للأوراق المقدمة!!

** أنا ضد الاستعانة بشيكابالا في هذه الظروف لأنه لو لعب وفاز الزمالك سيضرب الجهاز ومجلس الإدارة بالقديمة ولن يحترم أحدا!!
أوافق علي العفو عنه ولكن بشرط أن يفوز الزمالك في مباراتين متتاليتين بدونه ليعرف أن الفريق بدونه يستطيع أن يفوز!!

** أصابني الخوف والذعر والهلع من مانشيتات جريدة الدستور أمس "مصر سوداء" - "نكسة 8يوليو 2012 أخطر من نكسة 5 يونيو 67" استر يارب!!

** إذا لم تفرج الحكومة السودانية عن الصحفية المصرية شيماء عادل بجريدة الوطن سنضطر آسفين للمعاملة بالمثل!!

** محمد أبوتريكة وعماد متعب وأحمد فتحي سيحمل كل منهم لقب لاعب أولمبي بعد مشاركتهم في أولمبياد لندن.
اللاعبون الثلاثة يدخلون التاريخ من أوسع أبوابه لو حصل علي لقب لاعب أولمبي ولاعب عالمي لو صعدوا بمنتخب مصر إلي نهائيات كأس العالم 2014 خاصة أبوتريكة الذي سيعتزل حتما قبل عام 2015!!

** يا عزيز يا جبار.. قنبلة تاخدك يا بشار!!

** فتوي المفتي للاعبين المشاركين في الدورة الأولمبية بالإفطار خلال شهر رمضان جاءت علي الطبطاب لبعض اللاعبين الذين لا يصومون أصلا!!

** محمد شوقي يقترب من العودة إلي أوروبا الموسم المقبل.. من كل قلبي أتمني ذلك.. لكن الواقع يقول مستحيل جدا!!

** جونيور ليس قضية واحدة بل عدة قضايا أهمها العمولات الكبيرة والأسماء معروفة وأولهم جوزيه!!

** ثعلب الصحراء بطولة رامز روميل.. رامز جلال سابقا.

** سبحان الله.. مين يقول إن الملاك ياسر جلال شقيق الشرير رامز جلال والدهما جلال توفيق أجدع وأطيب منهما!!

** أتوقع أن نشاهد مباراة فنية علي مستوي برشلونة وريال مدريد بين فيفي عبده ونبيلة عبيد!!

0 التعليقات:

إرسال تعليق