السبت، 7 يوليو 2012

خبراء : شحاتة يتحمل مسئولية الهزيمة أمام تشيلسى

حسن شحاتة
أجمع ثلاثى التحليل على قناة الجزيرة الرياضية (زكريا ناصف، ونادر السيد والنيجيرى أمونيكى)، أن حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك يتحمل مسئولية الهزيمة أمام تشيلسى، لسوء إداراته للقاء وكذا أخطائه فى التغيير.

وخسر الزمالك أمام تشيلسي الغانى 2/3 فى المباراة التى جمعتهما اليوم فى أولى مباريات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وقال النيجيرى إيمانويل لاعب الزمالك السابق، أن حسن شحاتة أدار المباراة بصورة سيئة، ساعد على ذلك انخفاض معدل اللياقة البدنية للاعبى الفريق، مضيفا: "الفريق الغانى خاض اللقاء وهو يدرك تماما ماذا يريد من اللقاء وهو ما منحه الفوز وجعل لاعبيه يسيطرون على أحداثها ورتم أدائه"، موضحاً أن خبرات الزمالك الكبيرة التى يملكها لاعبوه لم تشفع لهم فى الحفاظ على الفوز الذى انتهى به الشوط الأول.


فيما عاب نادر السيد لاعب الزمالك والأهلى سابقا، على حسن شحاتة التغييرات التى نفذها خلال فعاليات اللقاء، مؤكدا أن المعلم لم يكن موفقاً فى تلك التغييرات التى لم تأت بثمارها الإيجابية لصالح الفريق.

كما انتقد نادر السيد غياب الروح القتالية عن لاعبى الزمالك فى مباراة اليوم، وهو ما وضح إزاء عدم قدرتهم فى الحفاظ على تقدمهم الذى حدث مرتين.

ومن جانبه رفض زكريا ناصف، تقديم أية مبررات لهزيمة الزمالك كونه فريقا بطلاً ودائما ما يظهر الأبطال وقت الصعاب، مفسراً: "رغم العقبات التى واجهت الزمالك قبل مباراة تشيلسى من عدم إعداد قوى ومشاكل خلال وجوده الفريق فى غانا، إلا أن ذلك لا يمكن أن يكون المانع فى فوزه".

وأوضح الخبير بالاتحاد الدولى لكرة القدم، أن الزمالك تأثر سلباً بالثنائى أحمد حسن وشيكابالا نظراً لخبرة الأول ومهارة الثانى مما أفقد الفريق الأبيض جزءاً من قوته الأساسية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق