الخميس، 5 يوليو، 2012

حمدين صباحى : الاخوان المسلمون هم اصحاب حملة تشويهـى !!

حمدين صباحــى

قال حمدين صباحى فى لقاء على قناة النهار ان الاخوان المسلمين هم اصحاب حملة التشويه التى يتعرض لها حاليا


كما قال حمدين : حملة تشويهى ونشر الاشاعات الكاذبة عنى تتبناها عدة جهات لكنى بتتبعها اكتشفت ان أغلب مصادرها تنتمى لجماعة الإخوان المسلمين .

جماعة الإخوان المسلمين الآن تخلط الإمارة بالتجارة "كما قال العظيم ابن خلدون" ولا أخشى الإخوان ولكن كما رفضت إقصاء الإخوان فى عهد مبارك أخشى وأرفض بنفس القدر هيمنة الإخوان على مقادير الدولة واقصاءها لمن هو دونها .

تتفق الجماعة والحزب الوطنى بشيئين أولهما الهيمنة وثانيهم النظام الإقتصادى الذى يربط رجال الأعمال بالسلطة وأرى بالجماعة أحمد عز جديد بنفس سطوة وهيمنة وتجارة أحمد عز .

لم أقابل أبو حامد فى حياتى وساويرس لم تجمعنى به أية لقاءات شخصية على وجه الإطلاق وماحدث هو إجتماع تشاورى بين 15حزبا كان ساويرس أحد الممثلين عن تلك الأحزاب وانا لا تربطنى قطيعة أى مصرى ولكن يجمعنا نقاط اتفاق ونقاط اختلاف خصوصا فى هذه المرحلة الخطيرة من تاريخ مصر .

 حملة تشويهى يشنها أنصار مرسى وأنصار شفيق أكثر من حملاتهم ضد أنفسهم لثقتهم أن هناك انتخابات رئاسية قادمة يرون من خلال صباحى وأصواته وشعبيته أنه الخطر الحقيقى عليهم الذى قد يشكل البديل الشعبى الثالث الذى أثبت المصريين رغبتهم فيه من خلال الانتخابات الأخيرة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق