الأحد، 8 يوليو، 2012

الغندور: الاهلى سيلاقى نفس مصير الزمالك امام مازيمبى !!

خالد الغندور
أكد خالد الغندور ان مصير الأهلي أمام مازيمبى يوم الأحد لن يختلف عن مصير الزمالك لأنه سيلاقى فريق كبير وعريق بالقارة السمراء.
وقال خالد الغندور في برنامجه الرياضة اليوم : " مازيمبى استبعد الموسم الماضي من دوري المجموعات بسبب قيده لاعب بطريق الخطأ وهو يدخل هذه البطولة وعينه على اللقب حيث ان مالكه يعتبر اغنى اغنياء قار افريقيا ويتاجر في الماس ويصرف على  شراء اللاعبين".
وتطرق لاعب الزمالك السابق إلى ان الأهلي ذهب لمعسكر تركيا ليقوم بنزهة وليس للجد وقابل فرق غريبة وفاز عليها بعدد وافر من الاهداف وان جميع المواقع غضبت منه عندما قال هذا الكلام لكنه الحقيقة فالأهلي لم يستفد أي شىء من معسكر تركيا.
وتابع الغندور : "حال الزمالك هو نفس حال الأهلي قام باللعب مع مودرن اكاديمي والمستقبل وهي شركة مياه غازية، فكنت ارى ان يذهب الأهلي للأكاديمية البحرية او الغردقة والزمالك مثله ويلاقوا اندية من الدوري".
ويضيف مقدم البرنامج بأن الزمالك انهزم من تشيلسي الذى كان لابد على الزمالك ان يلاقي فريق مثله في فترة الاعداد وانه سيقولها قبل مباراة الأهلي الفريق الاحمر غير مستعد تماماً لمازيمبى ومن الممكن ان يلاقى نفس مصير الزمالك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق