الخميس، 19 يوليو، 2012

غيابات بالجملة عن الزمالك قبل القمة الافريقية

 
تأكد افتقاد الزمالك الفائز باللقب خمس مرات لجهود مهاجمه الدولي عمرو زكي في مباراة القمة المصرية مع غريمه الأهلي في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم يوم الأحد المقبل بسبب الإصابة.

وقال الزمالك بموقعه على الانترنت يوم الأربعاء إنه تأكد غياب زكي عن المباراة "بعد فشل اللاعب في اجتياز الاختبار الطبي الذي خضع له.. والذي أظهر أنه يعاني من تمزق بالعضلة الأمامية."

وأضاف الزمالك أن زكي سيحتاج فترة لا تقل عن عشرة أيام حتى يعود المشاركة في المباريات.

وخسر الزمالك مباراته الأولى في دور الثمانية (دور المجموعتين) بتعثره أمام مضيفه بيريكوم تشيلسي الغاني 3-2 بينما فاز غريمه الأهلي بطل أفريقيا ست مرات على ضيفه مازيمبي الكونجولي 2-1.

وكان صلاح سليمان مدافع الزمالك أكد صعوبة لحاقه بمواجهة الأهلي بسبب معاناته من إصابة وقال "نسبة مشاركتي في المباراة لا تتعدى 20 بالمئة. الطبيب المعالج حذرني من أن المشاركة قد تبعدني عن المران لشهرين."

ولن تتوقف غيابات الزمالك عند هذا الحد بعدما تمسك الجهاز الفني لمنتخب مصر المشارك في أولمبياد لندن 2012 بالإبقاء على الثنائي عمر جابر والحارس أحمد الشناوي حتى انطلاق منافسات كرة القدم الاسبوع المقبل.

لكن في المقابل أكد اسماعيل يوسف مساعد مدرب الزمالك أن اليكسيس موندومو تعافى من إصابته بكدمة وشارك في المران بشكل طبيعي وأصبح لائقا لقيادة خط وسط الفريق أمام الأهلي.

ومن المقرر إقامة المباراة على استاد الكلية الحربية مساء الأحد المقبل بدون جمهور.

0 التعليقات:

إرسال تعليق